برئاسة سعادة مبارك سعيد الشامسي  ، مجلس إدارة دار زايد للرعاية الأسرية يعقد اجتماعه الأول لعام 2020 الذي تم عقده عن بعد ،عبر تقنية الاتصال المرئي ،وذلك لمتابعة سير الخطط والمشاريع والخدمات التي تقدمها الدار .

في البداية توجه رئيس مجلس إدارة الدار بالشكر للقيادة الرشيدة على الثقة الغالية والدعم الدائم للدار من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة –حفظه الله- وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي, والتزام الدار تجاه أبناءها والشركاء بتسخير كل الجهود لتحقيق أهداف الحكومة الرشيدة.

كما توجه رئيس مجلس الإدارة بالشكر لسعادة سيف المهيري رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء مجلس الإدارة السابقين على جميع ما تحقق من إنجازاتو لإدارة وموظفي الدار على دورهم في دعم استمرارية تقديم الخدمات لأبناء الدار واستمرارية الأعمال اليومية بكفاءة   وحرصهم على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا .               

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة سعادة  الدكتور فهد مطر النيادي وسعادة العميد أحمد مسعود المزروعي  و سعادة هلال خميس المريخي وسعادة لبنى علي الشامسي  وسعادة حمد نخيرات العامري مدير عام دار زايد للرعاية الاسرية .

حيث بحث أعضاء مجلس الإدارة عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع منها آلية سير العمل في ظل الظروف الاستثنائية(جائحة كورونا) وخطط لرفع المستوى الدراسي للأبناء من خلال التعلم عن بعد  و خطط تمكين الموظفين التربويين العاملين في مجال الرعاية الأسرية للحصول على الشهادات المعتمدة في مجالاتهم , بالإضافة إلى الاطلاع على إنجاز الربع الأول من عام2020م .

كما تم مناقشة خطة الدار التشغيلية لعام 2020 والتي تضمنت على برامج وخدمات إجتماعية وتربوية وثقافية منوعة ، حيث تم عرض التقرير  الإداري والمالي ومناقشة فعاليات وأجندة الدار للربع الثاني، والعديد من البرامج التوعوية لأفراد المجتمع والتي تهدف لزيادة الوعي والمعرفة  بفئة فاقدي الرعاية الأسرية .

وأكد المجلس على ضرورة عقد اتفاقيات وشراكات استراتيجية مع المؤسسات الحكومية  والخاصة , عملاً بتوجيهات قيادتنا الرشيدة في الإيجابية والرضا وبناء قدرات الموارد البشرية في إطار الشراكات المجتمعية والعمل على زيادة أطر التواصل بين مؤسسات الدولة .

 

 

 

المصدر

أخر تحديث19 أبريل 2021

التنصل هو مجرد دمية النص لصناعة الطباعة والتنضيد. لقد كان لوريم ايبسوم هو النص الوهمي القياسي في هذه الصناعة منذ القرن السادس عشر,

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اغلاق