ابو ظبي

دار زايد للرعاية الأسرية ترسخ مفهوم التلاحم المجتمعي لمنتسبيها

قام أطفال دار زايد للرعاية الأسرية بزيارة إلى دار رعاية المسنين التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية بإمارة الشارقة , وذلك في إطار المبادرات والفعاليات المجتمعية التي تنظمها الدار خلال العام الجديد.

حيث قدم الأطفال الهدايا وباقات الورد والزهور لكبار المواطنين بهدف إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم , وتبادل الأطفال الأحاديث الودية مع كبار المواطنين مما ترك طيب الأثر في نفوسهم , وقد تعرف الأطفال على مستوى الخدمات المقدمة لكبار المواطنين من الرجال والنساء والبرامج الصحية والاجتماعية التي تنفذها دائرة الخدمات الاجتماعية. وقال نبيل الظاهري مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية أن هذه الزيارة تهدف إلى ترسيخ مفهوم التلاحم المجتمعي لدى أطفال الدار , وتعزيز القيم السامية المنبثقةمن ديننا الإسلامي الحنيف في احترام وتقدير كبار السن , مشيراً إلى أهمية التواصل مع كبار المواطنين تثميناً لما قدموه من عطاء وخدمات جليلة للمجتمع والوطن طيلة حياتهم. وأكد الظاهري أن مثل هذه الزيارات توطد العلاقات الاجتماعية بين جميع فئات المجتمع وتترجم أسمى معاني التسامح والإنسانية.

المصدر

أخر تحديث

التنصل هو مجرد دمية النص لصناعة الطباعة والتنضيد. لقد كان لوريم ايبسوم هو النص الوهمي القياسي في هذه الصناعة منذ القرن السادس عشر,

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اغلاق