العين

نظمت دار زايد للرعاية الأسرية ملتقى الموهوبين بنسخته الثالثة تحت شعار " نافس بموهبتك وتميزك " وذلك يوم الأربعاء في فندق جراند آيلا بمدينة العين.

 

تضمن الملتقى عدداً من الفعاليات المتميزة وكان من أبرزها فعالية ( الدار قوت تالنت ) شملت تقديم عروض مباشرة من قبل الأطفال الموهوبين , بحيث يصعد المشارك على المسرح ويقدم موهبته ويتم التقييم مباشرة من قبل لجنة تحكيم متخصصة , وتتم عملية اختيار الفائزين وفق درجات لجنة التحكيم. وقد تعددت العروض المقدمة من قبل الأطفال شملت : فن الخطابة والإلقاء , الكتابة و الشعر بالإضافة إلى المواهب الرياضية. وقال نبيل الظاهري مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية أن الهدف من الملتقى إبراز الموهوبين والمتميزين من فاقدي الرعاية الأسرية وهي إحدى أهم الأهداف الاستراتيجية للدار , وأضاف أن مثل هذه المناسبات ترسخ مبادئ التميز والابتكار لدى فاقدي الرعاية الأسرية , وأكد الظاهري أن الدار تحرص على بناء جيل جديد مبتكر متسلح بأحدث المعارف. وقالت آمنة علي عبيد رئيس قسم تطوير البرامج أن الملتقى يعتبر من الأساليب الناجحة في تحفيز الأطفال وتطوير مواهبهماضافة إلى اكتشاف مواهب جديدةمتميزة، وأشارت أن هذه الفعالية تسعى لنشر ثقافة التميز بين أطفال الدار  , ودفعهم إلى آفاق جديدة من الريادة ، وتعميق ثقافة التميز من خلال عرض وتوثيق أفضل المواهب الفائزة في مختلف المجالات .

المصدر

أخر تحديث19 أبريل 2021

التنصل هو مجرد دمية النص لصناعة الطباعة والتنضيد. لقد كان لوريم ايبسوم هو النص الوهمي القياسي في هذه الصناعة منذ القرن السادس عشر,

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اغلاق